Friday, September 2, 2016

تصدير الأثر لحسن





+

سوق القطن العضوي الفصل 5 - قطاعات السوق - القطن العضوي: فرصة للتجارة تاريخ الإنتاج القطن العضوي إنتاج شهادة واستهلاك القطن العضوي يعود إلى أوائل 1990s، عندما بدأ رواد في الولايات المتحدة وتركيا لخلق أسواق القطن الذي يزرع كمحصول التناوب على المزارع العضوية المعتمدة. أول المنسوجات القطنية العضوية جلبت إلى السوق تتكون من مجموعة محدودة من المنتجات بنسبة 100٪ القطن العضوي المعتمدة، والتي بيعت في عدد قليل من المحلات التجارية مخصصة - عادة مخازن الأغذية الطبيعية والصحية. تم تسويقها في المقام الأول عن الخصائص البيئية، بدلا من لجودتها أو تصميم أو الاستئناف المألوف. الاتجاهات في 1990s في أواخر عام 1992، أطلقت بعض المصممين وشركات الغزل والنسيج والملابس دوافع بيئيا بيع المنسوجات الايكولوجية أكثر من المألوف، عرفت فيما بعد باسم "نظرة البيئية" في الأزياء. وكانت المنسوجات الايكولوجية الآن أيضا للبيع في محلات الأزياء مثل الروح وهنيس موريتز (HM)، بالإضافة إلى مبيعات مستمرة في الغذاء والصحة ومحلات الأقمشة الطبيعية. دع المنتجات المعروضة إما أن يكون "ECRU" أو مصبوغ مع لينة الألوان "طبيعية". تم إنشاء الوعي البيئي حول إنتاج الألياف والمنسوجات والملابس بين المستهلكين والصناعة. ومع ذلك، كان هناك أيضا الارتباك حول قيمة المطالبات البيئية المختلفة الموجودة في السوق (على سبيل المثال "الطبيعية" أو "100٪ اختارهم القطن" 26). ونظرة البيئية استمر حتى أواخر عام 1994، عندما تحولت أزياء نحو استخدام الألوان الزاهية والألياف الاصطناعية. في التصميم والجودة واللون مجموعة من البنود القطن العضوي تحسنت بشكل ملحوظ في الجزء الثاني من 1990s. على مجموعة من الخيوط والأقمشة المتاحة الموسعة، التي اتسعت العرض ونوعية المنسوجات القطنية العضوية والملابس للبيع. وكان العرض من ألياف القطن العضوي تتجاوز الرغم من ذلك، في حين ركود الطلب الكلي. العديد من الشركات الكبيرة التي مقرها الولايات المتحدة المشاركة في استخدام القطن العضوي في ذلك الوقت، مثل ليفي والفجوة، انسحب من استخدام القطن العضوي. عموما، الطلب العالمي على القطن العضوي بقي أكثر أو أقل استقرارا حتى جاء عام 2000. معظم الطلب من أوروبا، وخاصة من ألمانيا وذلك بفضل البريد الشركات أجل مثل OTTO وهيس الناطور، وعدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم معالجة وبيع 'المنسوجات الطبيعية "بما في ذلك البنود القطن العضوي. في سويسرا، ضمنت سلسلة سوبر ماركت التعاونية الطلب المطرد والمتزايد على القطن العضوي من عام 1995. وبحلول عام 2000، وتجري متابعة هذا المثال عن طريق الرئيسي، أكبر، منافس السويسري ميغرو. الطلب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة اعتمدت في هذه الفترة في المقام الأول على النظام كتالوجات البريد وأيضا في مجال التجارة الإلكترونية في وقت مبكر. وكانت كتالوجات البريد من أجل (وهي) أيضا مهم جدا في ألمانيا. الكتالوجات هي وسيلة جيدة لقول "قصة القطن العضوي للمستهلكين موزعة جغرافيا في سوق الشركات الصغيرة والناشئة حديثا. حوالي عام 2000، ومع ذلك، كان السوق الألمانية لصناعة النسيج القطن العضوي والملابس في صعوبات بسبب أزمة النظام الإلكتروني، مما يؤثر على شركات مثل هيس الناطور (ألمانيا)، كوبل (سويسرا) وWaschbär (ألمانيا). وكان العديد من المحلات التجارية النسيج الطبيعي المتخصصة إلى إغلاق أبوابها. انخفاض الطلب على السلع الاستهلاكية ربما كانت تتعلق بقضايا تتعلق التصميم والجودة ونوبة من البنود القطن العضوي على العرض. تصميم وتجهيز واللون والسعر كلها عناصر رئيسية من اختيار المستهلك للمنسوجات والملابس. البيئة و "العضوية" هي ميزة إيجابية إضافية في أحسن الأحوال. الاتجاهات بين عامي 2000 و 2005 بحلول عام 2000، فإنه يلزم وضع استراتيجيات جديدة لزيادة الطلب على القطن العضوي والإنتاج في وقت لاحق. في الولايات المتحدة، وأصبحت الشركات الكبرى العاملة على الصعيد الدولي بقلق متزايد حول قيمة العلامة التجارية والصورة، بعد القلق العام حول القضايا الاجتماعية مثل عمالة الأطفال وظروف العمل في المصانع المستغلة للعمال. أصبحت بعض الماركات تدرك أن تورط في العضوية أن تساعدها على زيادة أو استعادة قيمة العلامة التجارية والصورة. لم تكن حريصة على الرغم من على دفع أكثر بكثير للمزارعين لالقطن العضوي معتمدة من القطن التقليدية. إن إمداد العلامات التجارية الكبيرة تتطلب أيضا كميات الألياف التي كانت هائلة للسوق القطن العضوي الناشئة حديثا. وعلاوة على ذلك، كانت الجهات الفاعلة القطن العضوي (في الولايات المتحدة على وجه الخصوص) تدرك أن توفير كميات كبيرة من الألياف فقط عدد قليل من الشركات الكبيرة من شأنه أن يولد على مستوى عال من التبعية والمخاطر. تم العثور على الحل في تطوير ما يسمى برامج المزج، والتي تصف الانخراط في استخدام نسبة صغيرة من الألياف القطن العضوي (على سبيل المثال بدءا من 3٪ -5٪) في منتجاتها. في مصنع الغزل، يتم خلط ألياف القطن العضوي إلى غزل القطن التقليدي أو إلى أنواع الغزل أخرى. بفضل المزج، وتكاليف استخدام القطن العضوي مرتفعة الثمن يمكن أن يقتصر كنسبة مئوية من قيمة المنتج. وكان القصد استخدام القطن العضوي في الشركة لزيادة تدريجيا مع مرور الوقت، جنبا إلى جنب مع العرض. هذا النموذج وضعت الولايات المتحدة للنمو في استخدام القطن العضوي أثبتت نجاحا لعدد من العلامات التجارية. العلامة التجارية الرياضية نايك، على وجه الخصوص، زادت تدريجيا استخدامه القطن العضوي من عام 2000 فصاعدا، مما يجعلها الرائدة عالميا في مجال العضوي استخدام ألياف القطن في عام 2005. نايك نجحت أيضا، جنبا إلى جنب مع باتاغونيا، في العلامات التجارية مثيرة للاهتمام مثل مشجرة، ماركس سبنسر ونوردستروم في برامج التحويل باستخدام القطن العضوي 5٪. بحلول عام 2006، وكان العديد من شركات الغزل والنسيج والملابس الكبيرة والمتوسطة الحجم حذو نايك وغيرها، وأطلقت برامج تحويل القطن العضوي. وكانت شبكة الأعمال القطن العضوي بورصة المنتجات العضوية دورا أساسيا في هذه العملية منذ تأسيسها في عام 2002. ووفقا لبورصة المنتجات العضوية، وهناك الآن 35 شركة على الأقل تشغيل برامج تحويل القطن العضوي، بالإضافة إلى مبلغ إضافي 2000 العلامات التجارية الصغيرة والمبادرات باستخدام القطن العضوي حول العالم (Calahan كلاين، 2006). الطلب على القطن العضوي تزايدا سريعا، مع 100٪ البنود القطن العضوي يظهر الآن حتى في عروض الأزياء العادية مثل ماجيك (الولايات المتحدة الأمريكية)، بريميير الرؤية (فرنسا) وأسبوع الموضة في لندن (المملكة المتحدة). المنسوجات القطنية العضوية والملابس هي الآن للبيع في مواقع عليا في شوارع الأزياء الراقية، بالإضافة إلى قنوات التوزيع الأخرى مثل محلات السوبر ماركت ومحلات الأغذية الطبيعية والصحية والمحلات المتخصصة، والنظام الإلكتروني، والتجارة الإلكترونية. إنتاج القطن العضوي بيانات موثوقة حول الإنتاج والتجارة والاستهلاك من القطن العضوي ومن الصعب تحديد. بيانات مستقلة عن التصديق طرف ثالث لا تتوفر لأسباب تتعلق بالسرية التجارية. الاختلافات بين المعلن والكميات الحقيقية من الألياف العضوية المتداولة يمكن أن تكون كبيرة. البيانات الواردة في هذا الجذعية الفصل من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الوثائق والبحوث الإنترنت، والمقابلات والاتصالات الإلكترونية مع حوالي 130 الفاعلة في سلسلة النسيج القطن العضوي، وحضور المعارض التجارية للقطن والمنسوجات، والمشاركة في مؤتمر عام 2006 وعضوية شبكة الأعمال القطن بورصة المنتجات العضوية. وتستند البيانات الواردة في الإعلانات الذاتي والمطالبات من المشاريع والشركات، وعلى إضافية "أفضل التخمينات" من قبل المؤلف. اليوم، ويزرع القطن العضوي مصدق عليه في 22 بلدا في العالم (انظر الجدول 5.1). ويقدر مجموع 27 إنتاج وتجارة ألياف القطن العضوي في 23،000 طن في تقديرات عام 2006. 28 سابقة في عام 2001 وبلغت 2004 إلى 6،000-6،500 طن و 10،000 طن من الألياف على التوالي (طن، 2002؛ طن، 2005). وكان نمو إنتاج سنوي 70٪ خلال الفترة 2001-2006، ووصل 120٪ سنويا منذ عام 2004. وعلى الرغم من هذا النمو المذهل، وحجم الألياف العضوية المتداولة في السوق الدولية لا يزال يمثل٪ 0.09 من 24.8 مليون طن من ألياف القطن تداول في جميع أنحاء العالم. الرجاء انقر للتكبير الشكل 5.3: إنتاج القطن العضوي والتجارة في جميع أنحاء العالم (في طن من الألياف، 1992-2006) ويتركز إنتاج القطن العضوي في تركيا (10،000 طن من الألياف، 43٪ من إجمالي الإنتاج) والهند (6500 طن من الألياف و 28٪)، حيث تم مؤخرا النمو أيضا الأكثر إثارة. معا الآن تنتج أكثر من 70٪ من إمدادات القطن العضوي العالم. المنتجين الآخرين ذوي الصلة من حيث الحجم هي الصين (1750 طن و 8٪) والولايات المتحدة (1500 طن، 7٪). والدول الأفريقية مجتمعة حوالي 1800 طن من الألياف في عام 2006، أو 8٪ من إجمالي الإنتاج، وذلك أساسا في أوغندا وجمهورية تنزانيا المتحدة، 29 ولكن أيضا في مصر والناطقة بالفرنسية غرب أفريقيا (مالي وبوركينا فاسو وبنين). البلدان التي بدأت مؤخرا أو إعادة إنتاج القطن العضوي هي استراليا وبوركينا فاسو وكينيا وقيرغيزستان ونيكاراغوا وباكستان وجنوب أفريقيا وزامبيا. وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من نصف الإنتاج العالمي من ألياف القطن العضوي هو في أيدي مشروعين القطن العضوي واحدة. أكبر منتج للقطن العضوي في العالم هو Mavideniz في شرق تركيا، مع زعم 8000 طن من ألياف القطن في عام 2006، مما يمثل 80٪ من الإنتاج التركي، وعن 35٪ من الإنتاج العالمي. اكبر منتج للقطن العضوي ثاني أكبر هو صديقة للمزارع في ولاية ماهاراشترا، الهند، مع زعم 4000 طن من ألياف القطن في عام 2006. ايكو مزارع تخطط لتوسيع الإنتاج إلى 6،000-7،000 طن من الألياف في عام 2007. هذه نسبة عالية من الإنتاج في مشروعين واحد يشير إلى ضعف الإمدادات من ألياف القطن العضوي. أداء هذين المشروعين من حيث الجودة والسعر وموثوقية الإمدادات، ضبط وشهادات، والشفافية، قد تحدد مستقبل سوق القطن العضوي العالمي على المدى القصير والمتوسط. استهلاك القطن العضوي عدد شركات الغزل والنسيج والملابس كبيرة تشارك في مبيعات بيئة المنسوجات في ازدياد مستمر وكذلك وحدات التخزين التي يشترونها. اليوم، هناك حوالي 20 شركة تستخدم أكثر من 100 طن من القطن العضوي الألياف سنويا (انظر الجدول 5.2). بدأت ثلثي هذه الشركات بيع المنسوجات القطنية العضوية والملابس إلا بعد عام 2002. والعلامات التجارية الجديدة التي تدخل السوق جنبا إلى جنب مع العلامات التجارية المنشأة هي المسئولة عن نمو السوق الدولية للألياف القطن العضوي. في عام 2005، في جميع أنحاء العالم هم أكبر المستفيدين من ألياف القطن العضوي العلامة التجارية الرياضية نايك وسلسلة سوبر ماركت التعاونية (سويسرا). نايكي الزعيم المطلق في استخدام ألياف القطن العضوي وذلك بفضل برنامج مزج والمبيعات 100٪ البنود القطن العضوي. بدأت مبيعات هذا الأخير في الولايات المتحدة، ولكن معظم البنود 100٪ هي الآن على العرض في أوروبا. يدعي نايك قد استخدمت في عام 2005 ما مجموعه 4.3 مليون جنيه من القطن العضوي، أو 1950 طن من الألياف (دافي، بيرس. بالاتصالات. 21 أكتوبر 2006). هذا هو ما يعادل 4٪ من استخدام القطن في جميع أنحاء العالم. كان حظيرة في سويسرا الثاني في عام 2005 مع استخدام ادعى من 1428 طن من الألياف. حظيرة تبيع مجموعة واسعة من المنسوجات القطنية العضوية والملابس في محلات السوبر ماركت والمتاجر في جميع أنحاء سويسرا. يتكون أكثر من 50٪ من استخدام القطن السنوي القفص الان من القطن العضوي (التعاون الدولي، 2006). كذلك وراء نايكي والقفص يأتي المرتبة الثالثة من حيث استخدام القطن العضوي في عام 2005: شركة الملابس الرياضية في الهواء الطلق باتاغونيا، مع حوالي 650 طن، والتي هي 100٪ من استخدام القطن لها. سوق القطن العضوي ديناميكية للغاية ولكن. في أواخر عام 2005، أعلنت أكبر شركة تجزئة في العالم، وول مارت، وقرارها توسيع نطاق المنتجات العضوية لديها للبيع، بما في ذلك البنود القطن العضوي. أطلقت وول مارت أولا بيع الملابس العضوية في عام 2005 من خلال فرعها الولايات المتحدة الأمريكية النادي سام، والتي حققت نجاحا كبيرا في بيع yogawear العضوية 100٪. في مايو 2006، بدأت محلات السوبر ماركت وول مارت لبيع العضوي babywear القطن تحت تسمية جورج الطفل عضوي. وسيتم توسيع نطاق المنسوجات القطنية العضوية والملابس للبيع في عام 2007. ولكي نفعل هذا، وول مارت وضعت على أكبر طلبية لألياف القطن العضوي من أي وقت مضى في ربيع عام 2006 10 مليون جنيه أي حوالي 4500 طن من الألياف. هذا هو ما يعادل ما لا يقل عن 20٪ من التداول في جميع أنحاء العالم ألياف القطن العضوي. القطن العضوي: قضية من العلامات التجارية الكبيرة؟ حتى عام 2000، وقد شكل سوق القطن العضوي والمنسوجات بيئة من خلال عدد قليل من الشركات الملتزمة والرائدة (باتاغونيا، OTTO، التعاون الدولي، نايك، هيس الناطور)، جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من شركات الغزل والنسيج والملابس الصغيرة والمتوسطة . ومنذ ذلك الحين بدأت العديد من العلامات التجارية الجديدة وتجار التجزئة ومزج القطن أو تحويل برنامج العضوية. وقد ازداد عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم دخول سوق القطن العضوي أيضا بسرعة إلى ما مجموعه حالية تقدر ب 2000 (Calahan كلاين، 2006). قد حصتها في السوق من العلامات التجارية الكبرى وتجار التجزئة زادت بين عامي 1998 و 2001 من حوالي ثلث حجم ألياف القطن العضوي العالمي إلى حوالي نصف، تحت تأثير البرامج مزج القطن العضوي (طن، 2002). اليوم، زادت حصتها في السوق تقدر العلامات التجارية وتجار التجزئة الكبيرة (نحو 25 في المجموع) 30-58٪، مع الأخذ بعين الاعتبار مشاركة وول مارت الجديد. وبالتالي فإن سوق القطن العضوي يعتمد بشكل متزايد على استخدام من قبل العلامات التجارية الكبرى وتجار التجزئة. تجهيز القطن العضوي في 1990s، وتجار التجزئة الذين يرغبون في تقديم سلع القطن العضوي للبيع لواجهت المستهلكين مع عدم وجود البنية التحتية. كانت التحديات التقنية لا تزال العديد من (على سبيل المثال تجانس الجودة، والوصول إلى الأصباغ الصديقة للبيئة)، وأسواق للسلع القطن العضوي أعلى قيمة محدودة. وكانت أشواط تكاليف الإنتاج الصغيرة والإنتاج في ارتفاع حدة. وكانت بعض الصناعات بالتالي مستعدة لتخصيص وقت العمال والقدرة على الإنتاج لتصنيع المنسوجات القطنية والملابس العضوية وقد ساعدت برامج مزج المذكورة للتغلب على هذا الوضع. العلامات التجارية الكبيرة مثل نايك وماركس سبنسر التي تتطلب مورديها لمزج بعض نسبة من القطن العضوي في المنتج. لم العلامات التجارية لا يرغب في دفع أي قسط ليمزج، ومع ذلك، تتوقع مصانع لاستيعاب نفقات إضافية في مقابل معاملة تفضيلية من قبل المشتري. هذا دفع بعض العلامات التجارية الكبرى دوافع كثيرة الغزل والنسيج المطاحن للاستفسار عن القطن العضوي، لمعرفة القصة وراء القطن العضوي، ومحاولة لضمان حصولهم على توريد القطن العضوي. والتوعية للصناعة (وما زال) ناتج مهم للنموذج مزج. خلقت أسس للنمو في المستقبل. الطلب المتزايد على القطن العضوي، واهتماما كبيرا من العلامات التجارية الجديدة، يجعل من الممكن للصناعات اليوم بالعمل يدير الانتاج بشكل اكبر من المنسوجات القطنية العضوية من قبل، وبالتالي تقليل التكلفة لكل وحدة. البنية التحتية لتصنيع القطن العضوي، بما في ذلك 100٪ البنود القطن العضوي، آخذ في التحسن. مزج الواقع يبدو أنه يفقد أهمية باعتبارها استراتيجية. العديد من مصانع الغزل والنسيج تنظر الآن أن يكون أكثر إثارة للاهتمام، فنيا وماليا، لإنتاج 100٪ البنود القطن العضوي الأعلى سعرا بدلا من مزج 3٪ -5٪ البنود القطن العضوي الذي يولى أي سعر أعلى من قبل المشتري. هناك العديد من مصانع الغزل ومصانع النسيج المتكامله تشارك في إنتاج سلع القطن العضوي اليوم. 31 معظم غزل القطن العضوي يحدث في تركيا والهند، ولكن هناك هو الغزل أيضا في الصين واندونيسيا والمكسيك وباكستان وبيرو، البرتغال، جمهورية كوريا، سويسرا، تايلاند والولايات المتحدة. أكبر غزل القطن العضوي في العالم اليوم هو سانكو الغزل والنسيج في تركيا، والتي يقال يدور يقدر كل 8000 طن من الألياف من المشروع Mavideniz في تركيا. الدوار ثاني أكبر من القطن العضوي في جميع أنحاء العالم على الأرجح هو اندوراما، في إندونيسيا، التي ادعت أنها تستخدم حوالي 2500 طن من الألياف في عام 2006، أو 10٪ من السوق العالمية. وتشارك المغازل متميزة أيضا في الغزل القطن العضوي، كما هو على سبيل المثال حالة هيرمان بوهلر خيوط (سويسرا)، والتي تتخصص في التهم غزل ناعم جدا، وGüçbirliði الأقمشة (تركيا)، والغزل الغزل من الأقطان الملونة طبيعيا. في مراحل أخرى من سلسلة النسيج (مثل الحياكة / النسيج والصباغة ومرسرة والحلوى) البنية التحتية لمعالجة منفصلة والتعامل مع المنتجات القطنية العضوية تتوسع أيضا. معظم الشركات الدخول في استخدام القطن العضوي بدأت (وما زال تبدأ اليوم) بيع القمصان التريكو، مصبوغ و / أو المطبوعة، لا يتطلب إنتاج وحدات التخزين الحد الأدنى عالية. البنود القطن العضوي المنسوجة ليست بعد شائعة جدا في السوق. كميات الحد الأدنى في النسيج هي أعلى بكثير من الحياكة، وبالتالي زيادة المخاطر المالية. حتى عام 2005 كان من الصعب جدا بالنسبة للمستهلكين لإيجاد منتجات مثل الجينز المصنوعة من الدنيم العضوي. مصانع الجينز تتطلب الحد الأدنى مجلدات ضخمة لتشغيل. اليوم، ومع ذلك، هناك عدد متزايد من موردي العضوية أقمشة الدنيم القطن الجينز، بما في ذلك مخروط الدينيم (الولايات المتحدة)، اليونانية أقمشة (اليونان)، إيتال الدينيم (إيطاليا)، Isko (تركيا)، أورتا الأناضول (تركيا) و Tavex (إسبانيا). البنية التحتية للسوق القطن العضوي تعزيز وتوسيع، ونتيجة لذلك مجموعة واسعة من المنتجات العصرية أصبحت متاحة للمستهلكين النهائيين. التجزئة البنود القطن العضوي التجزئة للمنسوجات القطن العضوي والملابس هي مطابقة على نحو متزايد لمبيعات المنسوجات والملابس العادية. بفضل مشاركة من العلامات التجارية الكبيرة وتجار التجزئة، وعدد من نقاط البيع توسعا سريعا، وبذلك حرفيا البنود القطن العضوي للمستهلكين. المستهلكين لم يعد لدينا للذهاب إلى المتاجر والبوتيكات المتخصصة فريدة من نوعها، وتغيير العادات الشرائية من أجل الوصول إلى العناصر. ويمكن الآن العثور على عناصر القطن العضوي للبيع في أرقى الأماكن مثل محلات الأزياء في الشوارع الرئيسية وكذلك في محلات السوبر ماركت، على سبيل المثال: وسيليو، ليفي ومخازن كويك سلفر في المنتدى ليه حليس في باريس (فرنسا)؛ متجر في وسط مدينة فرانكفورت Sportarena (ألمانيا)؛ متجر Bijenkorf في ساحة السد في أمستردام (هولندا)؛ متجر توب شوب في شارع أوكسفورد في لندن (المملكة المتحدة)؛ متجر نوردستروم في عرض أزياء مول في لاس فيغاس (الولايات المتحدة)؛ مخزن المخرج مشجرة في مطاحن بوتوماك في واشنطن العاصمة (الولايات المتحدة الأمريكية)؛ محلات السوبر ماركت بما في ذلك القفص (إيطاليا)، كوب (سويسرا)، ميغرو (سويسرا)، مونوبري (فرنسا) ووول مارت (الولايات المتحدة الأمريكية)؛ محلات السوبر ماركت المواد الغذائية الطبيعية والصحية بما في ذلك AlNatura Biomarkt (ألمانيا)، Biocoop (فرنسا)، Natuurwinkel (هولندا) وسوق الجامع للأغذية (الولايات المتحدة الأمريكية). البنود القطن العضوي أيضا للبيع اليوم في مخازن خارج أوروبا والولايات المتحدة، على سبيل المثال في أستراليا، البرازيل، مصر، اليابان، المكسيك، وجمهورية كوريا وجنوب أفريقيا. نقاط البيع في البلدان المنتجة للقطن العضوي لا تزال قليلة، باستثناء الولايات المتحدة. الاختيار في البنود القطن العضوي لا تزال محدودة إلى حد ما. معظم تجار التجزئة لا تقدم سوى عدد قليل من التسميات وعدد قليل من المنتجات، في أنماط قليلة جدا، والألوان وتناسبها. في الواقع، هناك غرفة هائلة للنمو إذا تم العثور على المبيعات الحالية من البنود القطن العضوي أن تكون جذابة اقتصاديا من قبل العلامات التجارية وتجار التجزئة. البنية التحتية موجودة على مستوى البيع بالتجزئة إلى التوسع السريع في بيع مواد القطن العضوي. النظام الإلكتروني لا يزال يشكل قناة هامة لبيع المنسوجات القطنية العضوية والملابس، كمستهلكين موزعة جغرافيا يمكن الوصول بتكلفة منخفضة، ويمكن أبلغ عن خلفيات إنتاج القطن العضوي والتجهيز. أهمية المبيعات النظام الإلكتروني في المبيعات الإجمالية قد انخفضت نسبيا خلال السنوات الأخيرة. في ألمانيا، كان هناك انخفاض في استخدام من قبل عضوي الرائدة في السوق القطن OTTO، الذي هو أيضا شركة البريد من أجل الأوروبية الرائدة في مجال المنسوجات والملابس. عدد اثنين هيس الناطور، ومع ذلك، فقد تعافى من الأزمة المبيعات لعام 2000، ومنظمة السلام الأخضر وألمانيا، التي انسحبت بعد ذلك، عاد الآن في السوق. في فرنسا، وقد اكتسبت أهمية النظام الإلكتروني من خلال شركات مثل مكان ما / لا REDOUTE، Vertbaudet، لو CAMIF وFibris. في المملكة المتحدة والنظام الإلكتروني الولايات المتحدة هي أيضا ذات أهمية، مع الموردين مثل Gaiam (الولايات المتحدة)، Greenfibres (المملكة المتحدة) والعديد من أصغر. التسعير وتحديد المواقع وفورات الحجم، وزيادة الكفاءة في سلسلة النسيج القطن العضوي، وجعلت سياسات تسعير الشركات الفردية، و 100٪ البنود القطن العضوي أكثر سهولة بكثير للمستهلكين من قبل، عندما كانوا غالبا ما تباع كما والمواد الحصرية مرتفعة الثمن. البنود القطن العضوي هي الآن متاحة أيضا في قطاعات متوسطة وانخفاض الأسعار في السوق، مما يجعلها في متناول المستهلك العادي. وعموما، أصبحت البنود القطن العضوي أقل تكلفة، حتى لو كان الثمن في كثير من الأحيان لا يزال أعلى بكثير من الأدوات التقليدية للمقارنة. التسعير وتحديد المواقع من الملابس العضوية (والتقليدية) يعتمد، من بين أمور أخرى، على الاستراتيجيات بيع الشركة. الشركات لديها خيارات المختلفة المتاحة. يجوز لهم، على سبيل المثال، أن يقرر وضع القطن العضوي كبند الفاخرة، التي تستهدف المستهلكين أزياء المنحى الذين يبحثون عن التفرد والذين هم أقل استجابة للسعر. كان هذا على سبيل المثال الحال مع إطلاق EDUN في عام 2005 من بيع السراويل مرتفعة الثمن بشكل استثنائي القطن العضوي (ما يصل الى 250 $ للقطعة الواحدة) والقمصان المطبوعة (تصل إلى 100 $ للقطعة الواحدة). تسعير البنود القطن العضوي قد يكون أيضا أعلى عمدا من أجل الحصول على هامش ربح أعلى على هذا المنتج الجديد والحصري. ومع ذلك، يمكن للشركات أن تقرر جيد على قدم المساواة لدعم مؤقتا على بيع المواد العضوية، على سبيل المثال تقدم لهم بأسعار التقليدية (أي بهامش ربح أقل)، من أجل كسب حصة في السوق أو لإنشاء السوق حيث لا يوجد. حظيرة سويسرا، على سبيل المثال، المدعومة عمدا مبيعاتها القطن العضوي لسنوات عديدة من أجل خلق سوق. وثمة خيار آخر هو بالطبع للشركات لأسعار المواد العضوية واقعية، وتتضمن في أسعار المواد العضوية فقط التكاليف الإضافية الفعلية من ألياف القطن العضوي مقارنة مع القطن التقليدية. المستهلكون الآن تجد أيضا العناصر الموجودة في السوق والتي تحتوي فقط على نسبة من القطن العضوي، كما هو على سبيل المثال هو الحال في الولايات المتحدة 5٪ العضوية / 95٪ القمصان القطنية التقليدية نوردستروم للرجال. العناصر المخلوطة تميل ليتم بيعها بأسعار التقليدية. ليس هناك أي دعاية للمستهلكين حول مزج إلا استنادا إلى تسمية المنتج داخل العنصر أو على شنق العلامة. تسعير "عادلة" العضوية ألياف القطن في حد ذاته هو أكثر تكلفة من ألياف القطن التقليدي، بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج وعوائد غالبا ما تكون أقل أيضا. 32 ومع ذلك، لم يكن لديك هذا بالضرورة أن تترجم إلى أعلى من ذلك بكثير سعر المنتج النهائي طالما أن النسبة المئوية للسعر الألياف في قيمة اجمالي الناتج محدودة. وعموما، تشير التقديرات إلى أن قيمة بند الملابس حوالي 25-30 أضعاف قيمة الألياف الموجودة فيه. A علامة المتابعة من حوالي 30٪ -50٪ على سعر ألياف القطن العضوي (أي على 3٪ -4٪ من القيمة الإجمالية) عندئذ ترجمة في 1٪ -2٪ علامة المتابعة على المنتج النهائي الملابس، أو EUR 0،25-0،60 على قميص القياسية بأسعار من EUR 25-30. إذا كان المنتج هو المألوف بما فيه الكفاية، وجود تصميم جذاب واللون ومناسبا، والمستهلكين النهائيين وعادة لا يهتمون مثل هذا الفارق في الأسعار. ومع ذلك، في الواقع نحن نرى أن علامة المتابعة على أسعار المواد القطن العضوي هو أعلى من ذلك بكثير. اعتمادا على هذا البند، والتجزئة، قنوات البيع وهلم جرا، وتجارة التجزئة علامة المنبثقة بشكل عام حوالي 20٪ -40٪، ولكن في بعض الأحيان 100٪ أو أكثر. وعادة ما يتم شرح أعلى سعر المبيعات بنسبة التكاليف الإضافية المتعلقة نطاق أصغر، والتعامل مع منفصل ووضع العلامات الإضافية، والتكاليف العامة. 26 كل القطن تنبع من إنتاج النباتي. قطف الميكانيكية تقتصر عادة على ارتفاع المنتجة، الإنتاج المكثف لرأس المال (مثل الولايات المتحدة واستراليا). ومن المتوقع أن ينضم في 2006/07 27 أربع دول: فيتنام الجمهورية العربية السورية ملاوي وموزامبيق، و. 28 القطن العضوي شبكة الأعمال بورصة المنتجات العضوية يعطي تقديرات أعلى بكثير من 31،000 طن (Ferrigno، 2006)، في حين تبالغ 2006 الإنتاج في الهند وأفريقيا. 29 وفي عام 2006، عانى الإنتاج في أوغندا وجمهورية تنزانيا المتحدة من الجفاف الشديد، خفض انتاج ألياف القطن. كان بعض مزارعي الولايات المتحدة أيضا خسائر فادحة بسبب الجفاف. 30 'كبير' هنا يشير إلى استخدام القطن العضوي التقديري في عام 2006 من 100 طن من الألياف أو أكثر، وشركات الغزل والنسيج والملابس الكبيرة التي بدأت مع برامج العضوي مزج القطن أو مع التجارب من 100٪ البنود القطن العضوي. 31 للحصول على قائمة الجهات المشاركة في إنتاج وتصنيع وتجارة القطن العضوي، راجع القطن العضوي منبع دليل 2006 في organicexchange والدولية دليل القطن العضوي PAN لفي organiccottondirectory. واستشهد 32 ندرة في بعض الأحيان كميزة إضافية.




No comments:

Post a Comment