Monday, September 26, 2016

مول فاتنة أكل البطاطا المقلية الفلفل الحار





+

لذلك كنت مستقبلي العروس / العريس؟ إنكم لا ما كنت أتوقع على الإطلاق. وأنا أعلم أنه لا يبدو ذلك، ولكن أنا سوف يرعاك. يتيح الحصول على هذا على التوالي، وايم الاتفاق فقط مع هذا الترتيب حتى والدي أن يصمت. أظن أنني احب؟ كنت لا داعي للقلق، أنا أبدا لمسة لك. وإنني أتطلع إلى الحصول على معرفة أفضل لك. هل انت خائف؟ لا أميل يكون. وسقوو]؛ ليرة لبنانية حمايتك من اليوم فصاعدا. كنت السبب في أنني لا يمكن أن يكون سعيدا. أنا لا أريد أن أتزوجك في كل شيء، وأنا أحب الشخص هو شخص آخر. كذلك جعل هذا العمل. لا أهرب من هذا، من لي! لا أستطيع أن أصدق انهم جعلنا معا. لها مجنون، أليس كذلك؟ اثنين من الغرباء الذين لا يعرفون شيئا عن بعضها البعض التي جمعت من هذا القبيل. لحظة رأيتك، كنت أعرف أننا كان من المفترض أن يكون. وأنا أعلم به تم ترتيبها، ولكن اسمحوا لي أن تفعل ذلك properlyWill لك الزواج مني؟ كل الحق، كل الحق! إذا كنت حتى ضدها، بعد ذلك يمكننا العمل معا لتخريب الزفاف الخاصة بنا! إذا كنت لا الفوز قلبك في شهر يمكننا الغاء حفل الزفاف. أنت لي الآن. لا ننظر إلى أي شخص آخر. لا تبكي. أعدكم بأنني سوف أحبك وحمايتك على قدر استطاعتي، سمسم الموت هل نحن جزء منها. لقد أحببت فكرة كنت منذ ما قبل ولادتك حتى. تم بفارغ الصبر اليوم الذي يمكن أن يلبي في النهاية youand أنا لست بخيبة أمل. أنت جميلة. أنا لا أعتقد أن هذا هو الذهاب إلى العمل بها. من الخطأ أن يذهب من خلال هذا. رؤية جميع MORE في كاريكاتير في عام 1963، خارقة X-MEN # 1 هاجم أحد السكان الآمنين، الولادة السباق متحولة إلى أعجوبة الكون وظاهرة في الثقافة الشعبية. بعد مرور 50 عاما وX-الرجال قد انفجرت في الملاحم لا تعد ولا تحصى، والعديد من التجسيد وحتى مختلف الحقائق. ما بدأ قائمة من خمسة مراهقين توسعت لتشمل آلهة، والأجانب، الخصمين السابقين وكل طريقة متحولة يمكن تخيلها. في الاحتفال بالذكرى السنوية ال X-رجالي 50، جلبت الأعجوبة معا لجنة من الخبراء، بما في ذلك الجماهير والمحترفين على حد سواء، لتحديد 50 كل مرة وأكبر أعضاء الفريق. وهذه القائمة تتكشف في خمسة أجزاء وميزة الكتابة المنبثقة وكذلك معلومات وروابط كاريكاتير الرقمية تسليط الضوء على كل X-مان. واسمحوا لنا أن نعرف ما رأيك في اختياراتنا وتقاسم الخاصة بك عن طريق تويتينغMarvel على تويتر وباستخدام الوسم # XMen50




No comments:

Post a Comment