Saturday, September 24, 2016

اليكس تيرنر أستطيع - ر مساعدة ولكن الكتابة عن المرأة





+

اليكس تيرنر: لا يمكن إلا أن الكتابة عن المرأة مهاجم قرود القطب الشمالي "اليكس تيرنر يقول لا يسعه إلا أن كتابة الأغاني حول النساء، ولكن المطالبات انه مستوحى أيضا من الشعور بالوحدة. اليكس تيرنر لا يسعه إلا أن كتابة الأغاني عن المرأة. في المقدمة قرود القطب الشمالي، الذي المؤرخة سابقا نموذج ومقدم اليكسا تشونغ، ويعترف معظم المسارات فرقته على وشك السيدات في حياته ولكن المطالبات هي مستوحاة أيضا من قبل الوحدة. وقال متحدثا في طبعة مايو من مجلة اسكواير قال: '' أنا أكتب عن المرأة، نعم. لم أجد حقا وسيلة الجولة حتى الآن. '' هناك أشياء أخرى أنا في النهاية قد تحصل على جولة لكتابة عنه. لكن الان. بمعنى انهم عن الفتيات. لكن بمعنى انهم حول الشعور بالوحدة. والحنين. '' وعلى الرغم من المعروف عن آرائه الصريحة على الصخر أند رول، وقال انه في كثير من الأحيان يخفي وراء موسيقاه، ولا أحب أن أكون في دائرة الضوء. وأوضح: '' أنا في موقف صعب بمعنى أنه مناف للعقل لأن هذا قد يبدو، وأنا لا أحب أن أكون مركز الاهتمام. '' أنا لا أحب حتى فتح لي هدايا عيد الميلاد أمام الناس، إما. '' ومع ذلك، فإن المغني البالغ من العمر 28 عاما يصر على انه يمكن أن يضحك على نفسه ويشعر هذا ما يساعده على التأقلم مع كونها في صناعة الموسيقى. وقال: '' بالتأكيد، في هذا اليوم وهذا العصر، روح الدعابة [مهم]. '' لأنه أمر مثير للسخرية إلى حد ما. لا اسم الإفلات كننا اصطدم [ليد زيبلين مهاجم] روبرت بلانت الليلة الماضية وانه فرحان. مجرد مضحك، على الفور. في هذه الأيام اعتقد انه اذا كنت بدء في اتخاذ ذلك على محمل الجد، والذي أنا، مثل، وأحيانا بالتأكيد في خطر به. ثم فإنه يحصل قبيحة. '




No comments:

Post a Comment