Sunday, September 25, 2016

يقول جورجيو أرماني مثلي الجنس من الرجال شولدن - تي - فستان مثلي الجنس





+

يقول جورجيو أرماني مثلي الجنس من الرجال سوفت اللباس مثلي الجنس جورجيو أرماني تطرح خلال افتتاح معرضه الاستعادي في حمامات Diocletiano مايو 2004 في روما. (فرانكو Origlia / غيتي) على مدى نصف قرن، تمكنت جورجيو أرماني للبقاء في طليعة صناعة الأزياء المتطورة باستمرار. لكن أحدث البيانات المصمم الإيطالي البالغ من العمر 80 عاما في خطر وضعه على الجانب الخطأ من التاريخ. في مقابلة حديثة مع مجلة تايمز الاحد، انتقد أرماني مثلي الجنس من الرجال لخلع الملابس متوهجا. "رجل مثلي الجنس هو رجل 100٪. وقال أرماني للصحيفة انه لا حاجة لباس مثلي الجنس ". وقال "عندما عرضت المثلية الجنسية إلى أقصى الحدود - إلى القول،" آه، كنت أعرف أنني مثلي الجنس، "- أن له علاقة مع لي شيئا. رجل يجب أن يكون رجلا ". التعليقات التي أثارت غضب على تويتر، هي الاحدث في سلسلة من الخلافات لضرب صناعة الأزياء الصديقة مثلي الجنس-عادة. في الشهر الماضي، انتقد نشطاء حقوق المثليين المصممين دولتشي وغابانا لمعارضة التبني مثلي الجنس. واضاف ان "العائلة الوحيدة هي احد التقليدية"، وقال دومينيكو دولتشي، مضيفا أن الأطفال الذين يولدون لآباء مثلي الجنس عن طريق التخصيب في المختبر وكانت "الأطفال الكيمياء، الأطفال الصناعي." اتفق ستيفانو غابانا. "كيف تجرؤ على الرجوع إلى أولادي جميلة ك" الاصطناعية "،" وردت التون جون بغضب. "التفكير القديم الخاص بك هو من خطوة مع الزمن، تماما مثل أزيائك. يجوز لي أبدا ارتداء دولتشي وغابانا مرة أخرى. #BoycottDolceGabbana ". في وقت سابق من هذا الأسبوع، وصفت الأزياء أول زوجين نموذج مثلي الجنس علنا ​​يعانون رهاب المثلية في هذه الصناعة. "، وكان لي أول تجربة مع النمذجة الخوف من المثليين" وقال جون Tuite. "إن الرجل الذي مستكشف لي على الانترنت وقال لي على الفور أن وكالته لم توقع لي لانهم لا يعملون مع مثلي الجنس من الرجال." وبعد سنوات، وصاحب تلك الوكالة مستكشف لي في معرض الفن وانتهزت الفرصة لأقول لها أنني بالاساءة للغاية بسبب ما بوكير لها قد قال لي. ولكن هذه المرأة، الذي هو في الواقع مثليه، تراجعت عنه وقالت انه كان لها استراتيجية الأعمال الخاصة. في أي صناعة أخرى من شأنها أن تكون دعوى قضائية، ولكن لأنه "الأزياء، 'أنها تحصل على تسميته' طعم 'بدلا من التمييز". مقابلة أرماني، ولكن لديه القدرة على التسبب في معظم الضرر. كما يشير الصحيفة بها، أرماني هو مصمم المحافظ الشهيرة ولكن لقاء صريح المعروف الموضوع. واضاف "سوف نتحدث عن كل شيء ما عدا حياته الخاصة" يقول المقال. "لا أحد ينكر انه مثلي الجنس. هناك صورة لرفيقه لفترة طويلة في إطار من الفضة بجوار مكان الذي يجلس عليه. ومع ذلك، وانه لن يتحدث عنه أو أي من شركائه الآخرين ". وفقا لهذه المادة، وهذا على الأقل جزئيا بسبب أرماني "لا يزال يشعر بالقلق من أن المبيعات في آسيا قد تقع إذا سقط القناع." بدلا من مناقشة حياته الجنسية الخاصة، ومع ذلك، قررت أرماني لمناقشة الشذوذ الجنسي في تجتاح المصطلحات التي قد هبطت اليه في الماء الساخن. بطريقة ما، كانت تصريحاته تبدو رافض حول المثلية الجنسية في خط مع البيانات فاضح أخرى في المقابلة. وقال انه على ما يبدو مولعا جدا من إخبار الموظفين - رجالا ونساء - "الحصول على الكرات للخروج" عندما تطالب أنها تظهر بعض الشجاعة. في المقابلة، انه يسير بسهولة كراهية ل "فتى العضلات [ق]،" الجراحة التجميلية والثدي وهمية. ويلقي اللوم المعادية للسامية 2011 خرف زميل مصمم جون غاليانو على ديور. وكان ينتقد السياسيين الإيطاليين. "ايطاليا بحاجة إلى مارجريت تاتشر. زعيم جريئة جدا "، بحسب قوله. "امرأة مع اثنين من الكرات - لا، مع أربع كرات!" بالقول أن رجلا مثلي الجنس "لا يحتاج لباس مثلي الجنس" ولكن ينبغي بدلا من ذلك "يكون رجلا" أرماني يبدو أن إعادة نصب-الكثير من الحدود التي كان هو نفسه هدموا خلال زيارته الأزياء المهنية. وقال انه عرض نفسه للسخرية من الرجال والنساء، مثلي الجنس وعلى التوالي. لم يسبق لي أن يريد لباس "مثلي الجنس جدا 'بقدر ما أقوم به الآن. الرجاء ارسال لي "مثلي الجنس جدا 'سبيل المثال جورجيوarmani وسوف التباهي بها. - إستمرارية كريج (CraigsContinuum) 20 أبريل 2015 وسيتم التبرع بلدي كمية محدودة من الملابسarmani للأعمال الخيرية. لا تريد لأحد أن يتهم لي من لا يرتدي مثلي الجنس بما فيه الكفاية.




No comments:

Post a Comment