Saturday, October 1, 2016

كلمات لعبة أطفال الصورة





+

GHOSTFACE KILLAH الأغاني "لعبة أطفال" [Ghostface Killah] جميلة جلست سالي قليلا بنسبة جذع الشجرة تنورة قصيرة بيضاء مع بوم بوم بيتي كان لديها مثل الحمار ديبورا كوكس، مواجهة مثل لورين الخصر مثل زجاجات الكولا سجل جميلة شيء شاب أحب يتأرجح ومرات أنها حصلت على قرع على لينغ الصعب عندما قالت الدفع بقوة، أنها أبقت الفازلين مفتوحة لأنها تحولت إلى الوراء، لا يمكن أن تساعد فستانها الأزرق العودة عقدت الآن مسؤولا عن أفعالي الحق قبل الكنغر البطل كان روكين يتمرغ DRAWIN crads أرسل رسالة الراب لها من خلال زجاجة خطوط من الدولوميت، بعض النصائح من جوينز عيد ميلاد، وقدم لها اثنين من القطع النقدية 50 المائة الحب جرو، وجه رائع، عن دهشتها من بريق الشفاه الكرز المائة، عند مزود باسلاك الأميرة يو أنه bounched قبالة الخلد مثل مارلين مونرو، رمى وردة في فمها أينما يذهب الله ستكون السيدة الكوك جميلة جدا، والأطفال الفتاة مع niddys قليلا آمل أن تمر السنوات بطيئة، بطيئة وتحيط بها الاستخبارات، والحياة من خلال التعليم سوف العقول السليمة تنمو، وتنمو صيد لي على وقفة والحافلات، دستين، cursin من رجال الشرطة ما زالت تتوالى، فيبي معي الجميع يتحدث عن وو تانغ المواجه ولكن لا يزال الكذب لي جميلة في lightshows، عدم وجود نوايا على الحب عيون ولكن بعد موتر من يعارض، وهنا نذهب انها ليست الطريقة التي bubbed اللثة، shooked الحمار أنا لست واحدة، DUS مزدوج، في انتظار الحافلة وNORE ابن شاذ جنسيا، والآن بعد مرور عام سيدة الطابق ال7، بناء 7-80 الثعلب الهوى، والجوارب الجوارب لها، ولا شيء آخر يمكن أن يغير لي الشباب نفرتيتي، وبذور المعرفة مع عدم وجود المجوهرات على تاهيتي شجرة التوت الطازجة، وقالت أنها الجدي أنا حقا أحب الفتاة، كان يحلم عنها أفكر في نفسي بعض الليالي أنها حصلت على (مدعوم) ولكن كره، كان Shinene ونعمة ومفتاح لولو قفزت الكلبات خدعة لي بو في المدرسة قبل بضع سنوات ضرب لي، وكنت ضربني، وحصلت على نعمة ضرب الماضي إيه يو، بدأت الكلبات يتأرجح والقرف لذلك قفزت في وكانت تلك الأيام، وجوه المحرز في المسرحيات المدرسية ورقة الصواني، واختبار مدينة واسعة، وقدم نصف أيام اطلاق النار الماء جرو، قد سنام وسادة، ديك بوصة طولا ستابلتون بوم نيغا، وأنا سوف البوب ​​الكرز لها لها الطازج متعة الهواء، وهنا دن، الحروف الهجائية، والقبعات الهلام، فقاعة يم، واللسان الصودا، والشباب أيضا لنائب الرئيس ثم الانخراط له معهم حلقات الحلوى إيه يو، أنا ضربت هذا القرف، وحصلت غيور عندما قبلت روب I broked العصي لها chicko ل [OUTRO: Ghostface Killah] شباب وفتيات، ي 'الل يتذكر تلك الأيام، والقرف الفتيات يتجول في المدرسة، وذيل حصان واحد مع قبعة بجوار تبدو وكأنها بودرة للأطفال، youknowhatImean؟ وكانت تلك الأيام هناك حق بوسطن الفاصوليا المطبوخة، الفتيات يأتين إلى المدرسة مع جنون الحلوى YouknowhatImean؟ وكنت للتو في المدرسة لمدة نصف يوم، وكل ما لمجرد أن نرى تلك الفتاة الصغيرة هناك حق. الى هذا العودة إلى المنزل وتفكر في ذلك، youknowhatImean؟ تشغيل الأغاني الطفل هذا هو اللعب الطفل - مثل القوى كيني سأعود ولكن لم يسبق لي القيام به فحم الكوك وأنا لن تفعل صفعة مجرد خطوط وخطوط وخطوط القوافي المرضى 'السبب انحرفت الحاجز هو الوقت سيئة حقا الراب هو سهل بالنسبة لي، ونحن لا يذهب بعيدا لهذا السبب أنا تتدفق اليوم، مع سمين تبين الطريق سخيفة الانفجارات مثل flobots - أنها تأتي وتذهب عندما كنت لا تزال هذه يو الجوفية هل يمكن أن تنمو إلا يو يمكنك أن تأكل وعاء كبير من القتلة دمية الحمار لقد حصلت من قبل الدلو، دعونا نكون صادقين الذهاب تشاكي إذا كنت محظوظا وأنا لن ممزق وجهك أنا قطع ل16 الحانات - أترك لكم أعمى مثل MASE سمين ولارس مولودية نحن مباشرة هزاز هذا غرب ساحل collab، والسبب انها سخونة العش لا تحاول أن تأخذ في بلدي هيئة التصنيع العسكري هيئة التصنيع العسكري بعيدا هذا هو اللعب الطفل، وسهلة مثل أنا على التوالي السيرك هذا الألبوم هنا، في كل شراؤها أعظم واحدة أمك سأكون إرنست، وهو يقول أنا خائف غبي حصلت على خطة وأنا أعرف ذلك، سمين فقط تستطيع ان تفعل ذلك بصراحة أعتقد أنني قد يكون واحدا من أفضل قبعة سوداء، وقميص بارد، وبلدي قلادة سوبرمان كل يوم قبل أن أغادر المنزل، حوالي 5 لم تحصل على الكثير من النوم الليلة الماضية، وذلك لا تبدو وكأنك قد تم الحصول على أي إما محاولة للحصول على شريحة من الحياة ولكن أستطيع أن لعق فقط الخافق يو كارهي الاتصال بي beaner، وbeaners دعوة لي ميجو أكره لي كل يا تريد لكنه "و أنت" وكأنني أوروبا الوسطى والشرقية-لو حصلت دائما أن يو الخضراء، يا homie يحمل كيلو انها أكثر أمنا مما لو كان في الجزء الخلفي من كازينو تأتي الأنثى الخاص بك قبالة مثل انها المطارد السمين حصلت على الأوراق، أنا نسب استبدال جميع المزيفين. ماذا؟! كان أخوك في القانون مرض عضال هذا هو السبب في أنه لم يكن في الحزب أن مرة واحدة ليلة عيد الميلاد وقال انه لم يعد لديه الكثير من الوقت حتى أضع له في قافية لدينا أغنية للاستماع إلى على تكرار كما انه الموت فقدت شقيقي الصغير ذراعيه وساقيه أصابع القدم في العراق عندما عدت أنا أراه جميع القوى السحرية الراب أنا العبث مع الفيزياء، وأنا على التوالى بزيادة بصق علم التحكم الآلي الناس يحبون أجزاء الروبوت انه عندما تتسوق لالعضوية ABCDEFGHIJKLMNOPQRSTU VWXYZ # كلمات الذبيحة. "لعبة أطفال" نشأ في مشتل الهادر الطوب، الحديد الصدئة، حجر متصدع والصلب، ترعرعت في سرير ملموسة جرداء، في ملعب الرمادي، وختم مصير الخاص بك، مقابل انخفاض الخلفي من مومس والتآكل البارد، نتعلم الرقص والحب والغناء والعزف، الأسلاك الشائكة وموتر الحبل السري، في رحم غير المعقّم من اضمحلال المناطق الحضرية، اسمحوا لي أن يأخذك إلى أسفل، وأنا ذاهب للغاية، اللعب بجد - مثل لعب الأطفال، لعب الخام - بعد كل شيء انها مجرد لعبة، الآن، إعادة تطوير تكمن في حالة خراب، كما تزرع الأحياء الفقيرة التهمت، يغلف، خنق القذارة، GHOSTFACE KILLAH تشغيل الأغاني الطفل [Ghostface Killah] جميلة جلست سالي قليلا بنسبة جذع الشجرة تنورة قصيرة بيضاء مع بوم بوم بيتي كان لديها مثل الحمار ديبورا كوكس، مواجهة مثل لورين الخصر مثل زجاجات الكولا سجل جميلة شيء شاب أحب يتأرجح ومرات أنها حصلت على قرع على لينغ الصعب عندما قالت الدفع بقوة، أنها أبقت الفازلين مفتوحة لأنها تحولت إلى الوراء، لا يمكن أن تساعد فستانها الأزرق العودة عقدت الآن مسؤولا عن أفعالي الحق قبل الكنغر البطل كان روكين يتمرغ DRAWIN crads أرسل رسالة الراب لها من خلال زجاجة خطوط من الدولوميت، بعض النصائح من جوينز عيد ميلاد، وقدم لها اثنين من القطع النقدية 50 المائة الحب جرو، وجه رائع، عن دهشتها من بريق الشفاه الكرز المائة، عند مزود باسلاك الأميرة يو أنه bounched قبالة الخلد مثل مارلين مونرو، رمى وردة في فمها أينما يذهب الله ستكون السيدة الكوك جميلة جدا، والأطفال الفتاة مع niddys قليلا آمل أن تمر السنوات بطيئة، بطيئة وتحيط بها الاستخبارات، والحياة من خلال التعليم سوف العقول السليمة تنمو، وتنمو صيد لي على وقفة والحافلات، دستين، cursin من رجال الشرطة ما زالت تتوالى، فيبي معي الجميع يتحدث عن وو تانغ المواجه ولكن لا يزال الكذب لي جميلة في lightshows، عدم وجود نوايا على الحب عيون ولكن بعد موتر من يعارض، وهنا نذهب انها ليست الطريقة التي bubbed اللثة، shooked الحمار أنا لست واحدة، DUS مزدوج، في انتظار الحافلة وNORE ابن شاذ جنسيا، والآن بعد مرور عام سيدة الطابق ال7، بناء 7-80 الثعلب الهوى، والجوارب الجوارب لها، ولا شيء آخر يمكن أن يغير لي الشباب نفرتيتي، وبذور المعرفة مع عدم وجود المجوهرات على تاهيتي شجرة التوت الطازجة، وقالت أنها الجدي أنا حقا أحب الفتاة، كان يحلم عنها أفكر في نفسي بعض الليالي حصلت ("بالطاقة") ولكن كره، كان Shinene ونعمة ومفتاح لولو قفزت الكلبات خدعة لي بو في المدرسة قبل بضع سنوات ضرب لي، وكنت ضربني، وحصلت على نعمة ضرب الماضي إيه يو، بدأت الكلبات يتأرجح والقرف لذلك قفزت في وكانت تلك الأيام، وجوه المحرز في المسرحيات المدرسية ورقة الصواني، واختبار مدينة واسعة، وقدم نصف أيام اطلاق النار الماء جرو، قد سنام وسادة، ديك بوصة طولا ستابلتون بوم نيغا، وأنا سوف البوب ​​الكرز لها لها الطازج متعة الهواء، وهنا دن، الحروف الهجائية، والقبعات الهلام، فقاعة يم، واللسان الصودا، والشباب أيضا لنائب الرئيس ثم الانخراط له معهم حلقات الحلوى إيه يو، أنا ضربت هذا القرف، وحصلت غيور عندما قبلت روب I broked العصي لها chicko ل [OUTRO: Ghostface Killah] شباب وفتيات، ي 'الل يتذكر تلك الأيام، والقرف الفتيات يتجول في المدرسة، وذيل حصان واحد مع قبعة بجوار تبدو وكأنها بودرة للأطفال، youknowhatImean؟ وكانت تلك الأيام هناك حق بوسطن الفاصوليا المطبوخة، الفتيات يأتين إلى المدرسة مع جنون الحلوى YouknowhatImean؟ وكنت للتو في المدرسة لمدة نصف يوم، وكل ما لمجرد أن نرى تلك الفتاة الصغيرة هناك حق. الى هذا العودة إلى المنزل وتفكر في ذلك، youknowhatImean؟ قد سنام السرير أحيانا على بلدها، youknowhatImean؟ تشغيل الأغاني الطفل "لعبة أطفال" جميلة جلست سالي قليلا بنسبة جذع الشجرة تنورة قصيرة بيضاء مع بوم بوم بيتي كان لديها مثل الحمار ديبورا كوكس، مواجهة مثل لورين الخصر مثل زجاجات الكولا سجل جميلة شيء شاب أحب يتأرجح ومرات أنها حصلت على قرع على لينغ الصعب عندما قالت الدفع بقوة، أنها أبقت الفازلين مفتوحة لأنها تحولت إلى الوراء، لا يمكن أن تساعد فستانها الأزرق العودة عقدت الآن مسؤولا عن أفعالي الحق قبل الكنغر البطل كان روكين يتمرغ DRAWIN crads أرسل رسالة الراب لها من خلال زجاجة خطوط من الدولوميت، بعض النصائح من جوينز عيد ميلاد، وقدم لها اثنين من القطع النقدية 50 المائة الحب جرو، وجه رائع، عن دهشتها من بريق الشفاه الكرز المائة، عند مزود باسلاك الأميرة يو أنه bounched قبالة الخلد مثل مارلين مونرو، رمى وردة في فمها أينما يذهب الله ستكون السيدة الكوك جميلة جدا، والأطفال الفتاة مع niddys قليلا آمل أن تمر السنوات بطيئة، بطيئة وتحيط بها الاستخبارات، والحياة من خلال التعليم سوف العقول السليمة تنمو، وتنمو صيد لي على وقفة والحافلات، دستين، cursin من رجال الشرطة ما زالت تتوالى، فيبي معي الجميع يتحدث عن وو تانغ المواجه ولكن لا يزال الكذب لي جميلة في lightshows، عدم وجود نوايا على الحب عيون ولكن بعد موتر من يعارض، وهنا نذهب انها ليست الطريقة التي bubbed اللثة، shooked الحمار أنا لست واحدة، DUS مزدوج، في انتظار الحافلة وNORE ابن شاذ جنسيا، والآن بعد مرور عام سيدة الطابق ال7، بناء 7-80 الثعلب الهوى، والجوارب الجوارب لها، ولا شيء آخر يمكن أن يغير لي الشباب نفرتيتي، وبذور المعرفة مع عدم وجود المجوهرات على تاهيتي شجرة التوت الطازجة، وقالت أنها الجدي أنا حقا أحب الفتاة، كان يحلم عنها أفكر في نفسي بعض الليالي حصلت ("بالطاقة") ولكن كره، كان Shinene ونعمة ومفتاح لولو قفزت الكلبات خدعة لي بو في المدرسة قبل بضع سنوات ضرب لي، وكنت ضربني، وحصلت على نعمة ضرب الماضي إيه يو، بدأت الكلبات يتأرجح والقرف لذلك قفزت في وكانت تلك الأيام، وجوه المحرز في المسرحيات المدرسية ورقة الصواني، واختبار مدينة واسعة، وقدم نصف أيام اطلاق النار الماء جرو، قد سنام وسادة، ديك بوصة طولا ستابلتون بوم نيغا، وأنا سوف البوب ​​الكرز لها لها الطازج متعة الهواء، وهنا دن، الحروف الهجائية، والقبعات الهلام، فقاعة يم، واللسان الصودا، والشباب أيضا لنائب الرئيس ثم الانخراط له معهم حلقات الحلوى إيه يو، أنا ضربت هذا القرف، وحصلت غيور عندما قبلت روب I broked العصي لها chicko ل [OUTRO: Ghostface Killah] شباب وفتيات، ي 'الل يتذكر تلك الأيام، والقرف الفتيات يتجول في المدرسة، وذيل حصان واحد مع قبعة بجوار تبدو وكأنها بودرة للأطفال، youknowhatImean؟ وكانت تلك الأيام هناك حق بوسطن الفاصوليا المطبوخة، الفتيات يأتين إلى المدرسة مع جنون الحلوى YouknowhatImean؟ وكنت للتو في المدرسة لمدة نصف يوم، وكل ما لمجرد أن نرى تلك الفتاة الصغيرة هناك حق. الى هذا العودة إلى المنزل وتفكر في ذلك، youknowhatImean؟ جميلة جلست سالي قليلا بنسبة جذع الشجرة تنورة قصيرة بيضاء مع بوم بوم بيتي كان لديها مثل الحمار ديبورا كوكس، مواجهة مثل لورين الخصر مثل زجاجات الكولا سجل جميلة شيء شاب أحب يتأرجح ومرات أنها حصلت على قرع على لينغ الصعب عندما قالت الدفع بقوة، أنها أبقت الفازلين مفتوحة لأنها تحولت إلى الوراء، لا يمكن أن تساعد فستانها الأزرق العودة عقدت الآن مسؤولا عن أفعالي الحق قبل الكنغر البطل كان هزاز يتمرغ رسم crads أرسل رسالة الراب لها من خلال زجاجة خطوط من الدولوميت، بعض النصائح من هو ذاهب عيد ميلاد، وقدم لها اثنين من القطع النقدية 50 المائة الحب جرو، وجه رائع، عن دهشتها من بريق الشفاه الكرز المائة، عند مزود باسلاك الأميرة يو انها ارتدت الخلد مثل مارلين مونرو، رمى وردة في فمها أينما يذهب الله ستكون السيدة الكوك جميلة جدا، والأطفال الفتاة مع niddys قليلا آمل أن تمر السنوات بطيئة، بطيئة وتحيط بها الاستخبارات، والحياة من خلال التعليم سوف العقول السليمة تنمو، وتنمو صيد لي على وقفة والحافلات، الغبار، أو شتم خارج رجال الشرطة ما زالت تتوالى، فيبي معي الجميع يتحدث عن وو تانغ المواجه ولكن لا يزال الكذب لي جميلة في البرامج الخفيفة، عدم وجود نوايا على الحب عيون ولكن بعد موتر من يعارض، وهنا نذهب انها ليست الطريقة التي bubbed اللثة، shooked الحمار أنا لست واحدة، DUS مزدوج، في انتظار الحافلة وNORE ابن شاذ جنسيا، والآن بعد مرور عام سيدة الطابق ال7، بناء 7-80 الثعلب الهوى، والجوارب الجوارب لها، ولا شيء آخر يمكن أن يغير لي الشباب نفرتيتي، وبذور المعرفة مع عدم وجود المجوهرات على تاهيتي شجرة التوت الطازجة، وقالت أنها الجدي أنا حقا أحب الفتاة، كان يحلم عنها أفكر في نفسي بعض الليالي حصلت ("بالطاقة") ولكن كره، كان Shinene ونعمة ومفتاح لولو قفزت الكلبات خدعة لي بو في المدرسة قبل بضع سنوات ضرب لي، وكنت ضربني، وحصلت على نعمة ضرب الماضي إيه يو، بدأت الكلبات يتأرجح والقرف لذلك قفزت في وكانت تلك الأيام، وجوه المحرز في المسرحيات المدرسية ورقة الصواني، واختبار مدينة واسعة، وقدم نصف أيام اطلاق النار الماء جرو، قد سنام وسادة، ديك بوصة طولا ستابلتون بوم نيغا، وأنا سوف البوب ​​الكرز لها لها الطازج متعة الهواء، وهنا دن، الحروف الهجائية، والقبعات الهلام، فقاعة يم، واللسان الصودا، والشباب أيضا لنائب الرئيس ثم الانخراط له معهم حلقات الحلوى إيه يو، أنا ضربت هذا القرف، وحصلت غيور عندما قبلت روب I broked العصي لها chicko ل [Ghostface Killah] شباب وفتيات، ي 'الل يتذكر تلك الأيام، والقرف الفتيات يتجول في المدرسة، وذيل حصان واحد مع قبعة بجوار تبدو وكأنها بودرة للأطفال، وانت تعرف ما أعنيه؟ وكانت تلك الأيام هناك حق بوسطن الفاصوليا المطبوخة، الفتيات يأتين إلى المدرسة مع جنون الحلوى أنت تعرف ما أعنيه؟ وكنت للتو في المدرسة لمدة نصف يوم، وكل ما لمجرد أن نرى تلك الفتاة الصغيرة هناك حق. الى هذا العودة إلى المنزل وتفكر في ذلك، وانت تعرف ما أعنيه؟




No comments:

Post a Comment