Wednesday, August 31, 2016

لعب ألعاب الطفل





+

الموصى بها التعليقات حصلت مع توقعات ليس كثيرا. المتاجر المستقلة وغالبا ما تكون طريقة مبالغ فيها وعدم وجود خيارات ذكية. ليس هذا. أجد أنه من تنسيق بشكل جيد، والأسعار هي مجرد حق، بالمقارنة مع أكبر محلات الألعاب. وأتساءل كيف تمكنوا من البقاء واقفا على قدميه. هناك الكثير من الألعاب التعليمية الجيدة، التي هي المفضلة لدي. كنت أبحث عن المجهر جيب لابني، حملوا 3 منها مختلفة. كما رصدت مناظير باردة. في هذه الأثناء كان ابني يتصفحون لغس وبلايموبيل، والتي هي ألعاب الأطفال المكلفة. كنت على استعداد ليقول لا، والاستيلاء عليه بعيدا عن إغراءات، ولكن لديهم خيار كبير من "أسعار الدخول". اللعب قليلا تحت عشرة دولارات، التي يصعب جدا أن تجد عادة. ابني حصلت على 3،99 $ بلايموبيل. ومتعة واحدة أيضا. أنا موافق مع مثل هذا الاختيار. أردت حقا حقا أن مثل هذا المخزن. وجود حفيد 1 سنة ويعيش أقل من ثلاث كتل بعيدا، نظرت إلى الأمام إلى جلب له كل شهر أو نحو ذلك للحصول على لعبة تعليمية. أنا أميل إلى نخجل من الشركات تكتليين من أجل إرضاء الشركات العائلية الصغيرة، لذلك تشايلدز لعب ألعاب بدا مثاليا لاحتياجات بلدي. أعرف هذا: لقد اشتريت عناصر من هذا المخزن أكثر من عشر مرات خلال العام الماضي ونصف منذ بلدي أحفاد الولادة. أنا تقدير بأنني قضيت أكثر من 1000 $. ترى، ظللت العودة إلى مخزن لإعطائه فرصة أخرى مرارا وتكرارا، على أمل أن تجربتي سيتغير. ولم تتغير، لقد ازدادت الأوضاع سوءا. مالك متجر (أنا على افتراض) هو السيدة وراء العداد. . تلك التي تتطلع إلى وهج عليك عند المشي في واذا كان الزبون لا يقول شيئا، وقالت انها لا يقول شيئا - أي حتى كنت قد قضيت الكثير من الوقت ونظروا حولهم. أصحاب "هل يمكنني مساعدتك؟" وليس عرضا حقيقيا، فإنه يترجم إلى "إذا كنت لا تشتري شيئا على الفور الحصول على الجحيم من مخزن بلدي، كنت إزعاج لي، وبصراحة أنا لا أثق بك ولا أحتاج المال." لقد شعرت قط موضع ترحيب، وأنا لم تقدم المساعدة على شراء آخر غير "، ولعب اطفال ورضيع هي في الجبهة" (والذي يحدث عادة وأنا يهيمون على وجوههم نحو الخلف). وننسى جلب أطفال الحي الحقيقي الفعلي هنا. على الرغم من أن المضاءة والملونة، العميل يمشي إلى أن مساحة الصمت. لا موسيقى. لا حديث إلا إذا كان المالك هو على الهاتف. الممرات لا تستوعب أصغر من عربات الأطفال، وعلى الرغم من تحذير بشأن أي طعام المسموح بها في النافذة الأمامية، والسجاد القذرة - ليس مكانا أود طفلي للعب. هذا لا يعني أنني لا أفهم لماذا اتسخت السجادة - في بعض الأحيان من الصعب أن تأخذ زجاجة من الأطفال الصغار يديك، والجيز، صممت مخازن لعبة للأطفال، والأطفال هم مخلوقات فوضوي. ولكن كم الجهد من شأنه أن يستغرق القيام مرة واحدة في الأسبوع فراغ / الشامبو، حقا؟ أعتقد حقا السجاد في ترك الفوضى بسبب ازدراء أصحاب للأطفال الصغار وأولياء أمورهم. اعتراف من وجهة نظري والاخيرة زيارة: حفيدي تسرب بعض الحليب من الزجاجة له ​​على الأرض، وذهبت إلى مكتب وسأل عن شيء لتنظيفه مع. مع الشفاه تطارد، ردوا مالك لفافة من المناشف الورقية على العداد وقال شيئا. I تنظيفه جيدا. الآن، وأنا أعلم أنني الأحمق الذي اسمحوا لي الحليب حفيد بالتنقيط على الأرض، ولكن من ناحية أخرى، كان لأنه كان مل ء الذراعين من اللعب أنني كنت في خط لشراء. قصة قصيرة طويلة، كان يعالج أنا مع مثل dispisement الإحتقار - حتى دفعت للعب بلدي - وكان الذل شعرت مزعج لدرجة أنني عرفت أن هذا هو لعبة مشاركة وأود أن شراء أي وقت مضى في تشايلدز اللعب. خلاصة القول: يرعى المتجر إذا كنت مازوشي الذي يحب بنود مبالغ فيها، إذا كنت ترغب في أن تعامل مثل سارق ببساطة عن طريق المشي من خلال الباب، وإذا كان غمغم "شكرا" بعد عملية الشراء هي فكرتك عن كبيرة لخدمة العملاء، إذا كنت في حاجة على الإطلاق أي معلومات أو في expertize على الشراء، وإذا كنت تريد أن تسترجع تجربة كونه طفل القذرة شقي غير مرحب به لديه أي عمل يجري في المخزن. وكان هذا الاستعراض؟ الموصى بها التعليقات مخزن لعبة فريدة من نوعها حقا التي يتم لا لعب الأوراق المالية فقط، ولكن لديهم الكتب أيضا. هذا ليس بك تويز آر أص أو الهدف قسم لعبة. اللعب هنا تخلخل المدى العام الخاص بك من النوع مطحنة من اللعب ولكن أكثر إثارة للاهتمام وعلى غرار محلات الألعاب التخصص التي تحمل مجموعة من أنواع مختلفة من الألعاب للأطفال. ما هذا؟ هذا المستخدم قد وصلت من Qype، وهي شركة التي حصل عليها الصرخة في عام 2012. لقد دمج الموقعين لتجلب لك تجربة واحدة محلية كبيرة. ما هذا؟ هذا المستخدم قد وصلت من Restaurant-Kritik. de، وهي شركة التي حصل عليها الصرخة في عام 2014. لقد دمج الموقعين لتجلب لك تجربة واحدة محلية كبيرة.




No comments:

Post a Comment